تحميل واتس اب عمر العنابي اي بي كي 2024 OBWhatsApp آخر إصدار

يتباين بحسب الجهاز

للتنزيل
4.2/5 الأصوات: 7,153
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
تطوير
3 مارس 2024
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
بحجم
70 MB

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل واتس اب عمر العنابي 2024،تحميل تحديث واتساب عمر العنابي اي بي كي اخر اصدار ضد الحظر Burgundy ObWhatsApp ،واتس اب بلس ابو عمر العنابي يدعم تنزيل الحالات، والكثير من الميزات.

واتساب عمر العنابي

واتس اب عمر العنابي 2024 OBWhatsApp) واتساب ابو عمر العنابي) اخر اصدار ضد الحظر مع ميزة حفظ الحالات والعديد من الميزات الرائعة مجانا للاندرويد.

تنزيل واتساب عمر العنابي

واتساب عمر العنابي WhatsApp OB او كما يسميه البعض بإسم (واتس عمر العنابي OBWhatsApp) هو نسخة معدلة من تطبيق الواتس اب الاخضر الاصلي .

تنزيل واتساب عمر العنابي 2024

تنزيل او تحميل تطبيق واتس عمر العنابي يمكنك من الحصول على العديد من الميزات والإعدادات الغير موجودة في الواتس الرسمي! وقد قام المطور عمر باذيب بتعديل الواتساب وأضاف إليها العديد من الميزات، وجعلها تلبي كل متطلبات المستخدمين الغير متوفرة في whatsapp الاصلي، وقام بتسمية هذه النسخة بإسم واتساب ابو عمر باذيب، او واتس اب عمر العنابي، ومع إنتشار العديد من النسخ المعدلة والمطورة من تطبيق واتساب الاصلي، تعتبر نسخة واتس عمر العنابي و واتساب عمر الازرق، و واتس اب عمر الوردي، و واتساب عمر الاخضر، وجميع نسخ واتس اب عمرمن افضل نسخ الواتس المعدلة والمستقرة.

 

ماهو واتس اب عمر العنابي ؟

واتس عمر obwhatsapp 2024 العنابي بكل بساطة ، الجميع يعرف واتساب الاخضر الاصلي الشهير والذي يتم استخدامه من قبل اكثر من 90% من الناس في العالم وتحديدا اكثر من خمسة مليار شخص ، يتمتع بالافضلية في مجال التراسل الفوري والاقوى بلا منازع للعديد من التطبيقات التي بنفس المجال .

واتس اب عمر العنابي ضد الحظر

اذا ما علاقة الواتساب الاخضر الاصلي ب واتس اب عمر العنابي aq whatsapp ، علاقته ان obwhatsapp واتساب عمر العنابي مشتق من النسخة الاصلية الاخضر التابع للشركة ، ولكن بمميزات افضل واكثر بكثير من ما تتصور وخاصة في الامور المتعلقة بالخصوصية ولايمكن ان تجدها تتوفر في نسخة الواتس اب الاخضر الاصلي . واتساب عمر العنابي

من يكون مطور واتس اب العنابي عمر APK؟

مطور واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp هو المطور عمر باذيب الشاب الذي يمتلك القدرة على برمجة واعادة صياغة اكواد التطبيقات ، اطلق اكثر من 8 نسخ واتس اب معدل تجمل اسماء مختلفة مثل واتساب عمر العنابي و واتس اب عمر الازرق وواتساب عمر الوردي بالإضافة الى برامج وتطبيقات معدلة اخر ، هو من قام بتطويرها واطلاقها جاهز للاستخدام ء حاق انه شاب موهوب يسعى جاهدا لمساعدة الاخرين بالمجال الذي يبرع به .

 

هل واتساب عمر العنابي آمن؟

تنزيل واتساب عمر العنابي APK يجزمني القول والتاكيد انها اكثر نسخة امنه ليس فقط من نسخ واتس عمر بل من جميع نسخ واتساب معدلة ، هل يمكنك تصديق ذلك ، فعندما بدات تحميل واتس اب عمر العنابي واستخدامه بعد اطلاقة بشهور ، اي من 2014 تقريبا ، ولم اراى اي خلل او انه قد سبق وان واجهة مشكلة اثناء استخدامه ، اضافة الى انه تم اجراء فحص التطبيق من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة فتبين لنا انه واتساب ضد الهكر والاختراق .

اهم مميزات الخصوصية في واتساب عمر العنابي OBWhatsApp

اخفاء اخر ظهور

احد اهم المزايا الفريدة الاي يحضى بها واتس اب بلس العنابي حيث يمكنك اخفاء اخر ظهور لك على الواتساب ولن يتمكن اي احد من مشاهدة تاريخ ووقت اخر مرة فتحت واتس اب ، يجدر الاشارة الى انه حتى في النسخة الاصلي من الواتس اب الاخضر ستجد هذه الميزة ولكن مايميزها في واتس اب عمر العنابي هو انك لن تمتنع من مشاهدة اخر ظهور لدى الاخرين على خلاف واتساب الاصلي.

واتساب عمر العنابي اي بي كي

اخفاء الصح الزرقاء في واتس اب عمر
الصح الزرقاء هي علامة مزدوجة لعلامة الصح تدل على انك قمت بقراءة الرسالة اي تخبر الطرف المرسل ان الطرف الاخر والذي يتمثل بالمتلقي انه قام بفتح ومشاهدة الرسالة ، عن طريق تنزيل واتساب عمر 2024 القيام بمشاهدة الرسالة دون ان يعلم الطرف المرسل انك شاهدة الرسالة وذلك بمنع ظهور علامة الصح الازرق لدى المرسل.

 

 

تحميل و تحديث و تنزيل واتساب عمر العنابي : تحميل وتس اب عمر العنابي 2024 obwhatsapp omar أحدث إصدار مجاناً لـ Android

تنزيل وتس اب عمر العنابي 2024 اخر اصدار v32 OBWhatsapp 2024 اندرويد. برنامج واتس عمر العنابي, هو من اهم تطبيقات المراسلة والدردشات والذي اقبل علية عدد كبير من الاشخاص.

فقد قامت الشركة العالمية فيسبوك بالعمل على شراء whatsapp لما تتمتع به، كذلك; واتس اب عمر العنابي اي بي كي، من مميزات رائعة ومن نسبة تحميل وبعد الشهره الواسعة من تطبيق واتساب.

obwhatsapp واتساب عمر العنابي

تحميل obwhatsapp واتساب عمر العنابي قد قام المطور اليمني عمر باذيب بالعمل على اصدار نسخة جديدة من وتس اب عمر; واتساب عمر العنابي اي بي كي تعمل بنفس الحماية والامان, ولكن مع اضافة المزيد من الخصوصيات الغير موجودة داخل واتساب.

كذلك; تحميل واتساب عمر العنابي 2024 ، و هذه النسخ سواء كانت نسخة البلس او تحميل obwhatsapp v25 واتساب عمر العنابي او النسخة الذهبيه.

تنزيل واتس اب عمر العنابي

وتس اب عمر العنابي اي بي كي. كما انه نالت على اعجابك الكثير من الاشخاص واقبلوا على البحث عنها على جوجل وتحميلها, ولكننا قد قمنا. كذلك; تحديث #واتساب عمر 2024، بتوفير اللينك الخاص بتحميل obwhatsapp واتساب عمر العنابي, قم بمتابعة المقال الخاصة بنا; لتتعرف على كيفية تنزيل واتساب عمر العنابي اي بي كي, وايضا المميزات والخصائص لهذة النسخة الجديدة من واتساب عمر.

 

مميزات تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار ضد الحظر للاندرويد

  1. يمكنك ان تقوم ب تحميل مباشرة لبرنامج واتس اب عمر العنابي 2024 واتساب عمر العنابي اخر اصدار ضد الحظر, ان واتس عمر يوف لك ولجميع مستخدمين نسخة “واتس اب عمر” من الاتفادة من جميع مميزات وخصائص البرنامج فهو حقا من أفضل إصدارات من بين نسخ واتس بلس المنشرة في الانترنت وفي الاخص بالوقت الحالي وهذا مايميز واتس اب عمرOBWhatsApp.
  2. يوجد العديد من مستخدمي واتساب بلس 2024 قد يمرون بمشكلة وقد تجعلهم في حيرة من أمرهم ولا يعلمون كيف يتخلصون منها وهي عن طريق ميزة حذف الرسائل من الواتس اب سواء كانت مقصودة او غير مقصودة والعديد منا يستخدم واتساب بلس للعمل الشخصي او غيرها من الإستخدامات المهمة فبعض من المحادثات قد تكون مهمة لصاحبها ويريد
  3. إسترجاعها مع هذا الإصداريمكنك بأن تقوم في إسترجاع الرسائل المحذوفة من ‘واتساب عمر‘ وفي اي وقت تريد.

طريقة تحديث واتساب عمر العنابي

طريقة تحديث واتس عمر العنابي اخر اصدار برابط مباشر اتبع التعليمات التالية :

  1. تحديث واتس عمر العنابي لا نخفي عليك عزيز الزائر انة يمكنك بان تقوم في اللعب في داخل برنامج واتس عمر العنابي ان هذه الميزة او الاضافة التي تمت إضافتها في واتساب عمر العنابي obwhatsapp خصصت للعب أثناء إنقطاع الإنترنت , تم اضافة العاب واتساب بلس حينما يكون الانترنت مقطوعًا فاغلبنا يكون في حيرة ونواجه الملل نتيجة لعدم توفر إنترنت للتصفح وهذه العبة صممت للتسلية في وقت فراغنا هذا التطبيق يتيح لك ألعاب خاصة به مثل لعبة اكس او التي يفضلها اغلب مستخدمين “واتس عمر العنابي OBWhatsApp “وأيضا يوجد ميزة في واتس عمر وهي ميزة تجميلية وتعطي رونق جذاب وهي ما يطلق عليها الفقاعات .
  2. الثيمات المختلفة للتطبيق الكثيرفي OBWhatsApp من الأشخاص لا يعلمون معني هذه الكلمة أنها تعني المظهر العام الخاص بالتطبيق فيمكنك تغيير المظهر بشكل كلي للتطبيق فيمكنك تحميلها من علي الإنترنت او ستجدها داخل تطبيق “تحديث واتساب عمر باذيب العنابي” كل ما عليك هو التفعيل للثيم فقط.
  3. الخصوصية داخل التطبيق من إخفاء ظهور واتساب منع حذف الرسائل إخفاء أنك متصل الأن إخفاء اخر ظهور ‘واتساب عمر العنابي للايفون’ عمل قفل خاص بمحادثة معينة.

تحميل واتساب عمر العنابي 2024

تحميل و تنزيل و تحديث (واتساب عمر باذيب 2024) الجديد المطور ضد الحظر من عمر باذيب مميزات جديدة (واتساب عمر) جميع نسخ (واتساب عمر 2021) العنابي و الوردي و الأزرق بروابط مباشرة.

نبذة عن تحميل واتساب عمر باذيب OBWhatsApp ضد الحظر آخر إصدار 2024:

تحميل واتساب عمر باذيب ضد الحظر OBWhatsApp v27.00 آخر إصدار كما تعلمون فإن تطبيق واتساب يعتبر من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداماً حيث بلغت نسبة تحميله إلى ما يصل 5 مليار عملية تحميل حول العالم وبالطبع تلك الأسباب دعت المطورين إلى إنشاء تطبيقات معدله بشكل احترافي وإضافة بعض المهام والمميزات التي يحتاجها المستخدمين وتم تطويرها من قبل عمر باذيب ويتوفر على إضافات ومميزات يحتاجها المستخدم ومن أهمها أنه بإمكانك فتح أكثر من حساب واتساب على جهاز واحد من دون عمل روت أو استخدام برامج أخرى وحيث يمكنك التحكم في النسخ كاملة بدون أي مشاكل .

قم بتحميل تطبيق واتساب عمر العنابي الإصدار الأخير استمتع بجميع المواصفات والمميزات الجديدة للتطبيق.

تحميل واتساب عمر العنابي 2024 اخر اصدار وتحديث

تنزيل واتساب عمر العنابي اخر اصدار وتحديث واتس عمر العنابي الفرق بين واتساب عمر و واتساب الرسمي | OBWhatsApp Omar 27.00 :

  1. يمكنك أن تخفي آخر وقت للظهور بحيث لا يمكن لأحد معرفه أن كنت متصل أو لا بينما في واتساب العادي لا يمكنك إخفاء حاله في حال أنك كنت متصل .
  2. تستطيع إرسال ملفات كبيرة الحجم حتى 50 ميجا دون التقليل من جودتها بينما لا تستطيع إرسال ملفات كبيرة في واتساب الرسمي .
  3. تستطيع تغيير حجم الخط ولونه بلونك المفضل ونوعه أيضاً على عكس واتساب  الرسمي فلا تستطيع المساس بنوع الخط ولا لونه وحجمه .

تنزيل #واتساب عمر العنابي

  1. واتساب لا تستطيع تغيير شكل التطبيق وألوانه بينما في واتساب عمر 2024 OBWhatsApp تستطيع تغيير الستايل المختص بالواجهة من بين مجموعة أثيمات متوفرة كثيرة .
  2. تستطيع أن ترى صورة البروفايل الخاصة بالشخص الذي تحادثه داخل القروبات بينما يحدث العكس في واتساب الرسمي .
  3. تستطيع أن تتجاوز الحظر الموجود في واتساب عمر OB v27 القديم و يصبح بإمكانك استخدامه في أي دولة .
  4. تستطيع أن ترسل أكثر من 10 صور مره واحدة بينما لا يمكنك في واتساب الرسمي إرسال أكثر من عشر صور .
  5. يمكنك من خلال واتساب عمر باذيب 2024 v27.00 تشغيل 3 أرقام من نفس الهاتف .

تحميل واتس عمر العنابي obwhatsapp 2024

مميزات اخر إصدار من  واتساب عمر OBWhatsApp العنابي

  • أصبحت النسخ آمنة وبدون حظر إن شاء الله تعالى .
  • تحسين إعدادات الخصوصية .
  • تفعيل المكالمات الجماعية لعدة أشخاص .
  • إعادة إضافة خيار تعدد الدردشات .
  • إعادة إضافة خيار حذف الرسائل من عند الطرفين .
  • إضافة خيار منع حذف الحالات من عندك لا يمكن لشخص حذف حالته من عندك .
  • إضافة خيار لمعرفه الحالات المحذوفة ( بجانب الوقت) .
  • زيادة مدة الحالة 10 دقائق بدلاً من 30 ثانية .
  • إضافة خيار الرسائل المجدولة .
  • إضافة ✂️ تحويل الفيديوهات الطويلة إلى مقاطع بالطول المسموح للنشر بسهولة على الحالة / استوري! 🎞️ .
  • إعادة إضافة الفيسات القديمة .
  • إضافة تعديلات على الزر العائم .
  • إضافة خطوط داخل التطبيق نفسه دون الحاجة لتحميلهن .
  • تفعيل معرفة كم مره قمت بتحويل الرسالة (حدد الرسالة – معلومات) .
  • إضافة خيار يمكنك من تحديد من يستطيع الاتصال بك .
  • إضافة خيار لتعطيل الإشعار عند تشغيل رسالة صوتية .
  • إضافة 8 أشكال للشاشة الرئيسية .
  • إعادة إضافة خيار واجهة 2014 .
  • أصبح خيار قطع الإنترنت في كل واجهات التطبيق .
  • إضافة خيار لإرسال رسائل جماعية للقروبات .

واتساب عمر العنابي OBWhatsApp ضد الحظر

  • إضافة خيار فصل محادثات المجموعات / الخاص مثل التيليجرام .
  • إضافة شكل جديد للزر العائم مع إمكانية إخفاء الزر وإظهاره من إضافات عمر > شاشة المحادثة .
  • إضافة خيار لتغيير لون أشعار من شاهد حالتك وصورتك الشخصية .
  • شكل جديد إضافة شريط سفلي للمحادثات أسفل الشاشة الرئيسية [ الشاشة الرئيسية > البار العلوي] .
  • إضافة استخدام واجهة بصمة جديدة .
  • إضافة خيار لمعرفة جميع الرسائل المحذوفة .
  • إصلاح مشكلة تنزيل الوسائط مثل الصور والفيديوهات في إصدارات 10 .
  • إضافة الوضع الليلي بشكل كامل للواتساب .
  • إضافة تغيير وتنزيل نوع الإيموجي .
  • تحسين خيار المنشن @ لمعرفة الأشخاص الذين قاموا بذكرك في المجموعات .
  • تحسين شكل زر تحميل الحالات وزر مشاهدة الحالة .
  • تحسين  لخيارات الإشعارات مثل تغير لون من متصل الآن ومن قام بتغير صورة البروفايل .
  • تشغيل ستيكرز متحركة .
  • إضافة خيار لاستخدام إيموجيات الهاتف .
  • تعديلات في واجهة وقوائم إضافات عمر .
  • تحسين أداء و سرعة النسخة .
  • تحسين إخفاء خيار الدردشات السريعة بإمكانك تفعيلها من إضافات عمر > شاشة المحادثة .

كيفية تثبيت جميع نسخ واتساب عمر باذيب OBWhatsApp آخر إصدار 2024 :

سوف تلاحظ ظهور زر التحميل في اعلى يمين الشاشه ويمكنك الذهاب اليه وسوف يتم تجهيز الملفات وتتمكن من تنزيل واتساب عمر العنابي.

روابط التحميل

اشترك معنا على تلجرام

كيفية تثبيت تحميل واتس اب عمر العنابي اي بي كي 2024 OBWhatsApp آخر إصدار APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل واتس اب عمر العنابي اي بي كي 2024 OBWhatsApp آخر إصدار الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.