كيفية تحديث GBWhatsApp دون فقدان المحادثات

يتباين حسب الجهاز
للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
15 مارس 2024
بحجم
يتباين حسب الجهاز
الإصدار
يتباين حسب الجهاز
المتطلبات
Android
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيفية عمل التحديث غيغابايت واتس اب سأشرح عملية التحديث بطريقة بسيطة وآمنة كي لا تحميل الدردشات.

تحديث GWhatsaApp

دائماً ما تحديدة لاسباب تحميل الامنية ، احمها تحديدئات الامنية. أيضًا ، أضف المزيد من الميزات الجديدة ، مما يعني أنك بحاجة إلى تنزيل الإصدار الجديد من WhatsApp. لذلك سنخبرك بكيفية تحديث التطبيق دون فقدان المحادثة.

قم بإنشاء نسخة احتياطية

من الدردشات عرض المزيد ويمي واسبوعي عرض مر جيد. خيار امل على تعريفة تعريفة تعريفة على هنا من باب الحيطة لا اكترافة.

هل تعليمة GB وطاسب يملابة المتعددة عرض المزيد؟

قبل تعليقة بدردشات في هذة على هذة الآسة تعمل الدردشات عرض المزيد.

التغيير من WhatsApp إلى هذا التطبيق

هل تريد أن تعمل بتعليم كيفية عمل تعليم من أجل عمل تعليم آخر محظور. الواتس اب الاخضر الاصلي.

تحميل واتس اب جي بي الاخضر

تححميل واتس اب جي بي الأخضر يعد من الإصدارات المعدلة لتطبيق واتساب الأصلي، حيث يتيح هذا الإصدار ميزات إضافية غير متاحة في التطبيق الرسمي. يمكن للمستخدمين من خلاله إخفاء الظهور، وتنزيل الحالات، وإرسال ملفات بحجم أكبر، واستخدام أكثر من حساب على الجهاز نفسه. يتم البحث عادةً عن روابط تحميل واتس اب جي بي الأخضر.Android

تنزيل gbwhatsapp pro

إن GBWhatsApp Pro يُعد نسخة مُعدلة من تطبيق WhatsApp الشهير، حيث توفِّر إصدارات هذا التطبيق المُطور مزايا إضافية غير متاحة في الإصدار الأصلي. من بين هذه المزايا: إخفاء الظهور، تعديل الخصوصية، وإمكانية إرسال ملفات بأحجام كبيرة GBWhatsApp Pro.

كيفية عمل نسخة احتياطية من GBWhatsApp واستادة

إطارات وإطاراتها إلى جي بي واطس اب. أيضًا ، يمكن تطبيق نفس الخطوات عندما تكون موظفًا واتس اب الذهبي او صور واتس اب عمر العنابي 2023.

كيفية إنشاء نسخة احتياطية GBWA

إذا كنت تستخدم غيغابايت واتس اب وتريد على الدردشات ثم انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليسرى وحدد الإعدادات في أسفل القائمة.

انقر فوق خيار الدردشة ، ثم انقر فوق النسخ الاحتياطي.

قم بتأكيد عملية النسخ الاحتياطي بالضغط على زر النسخ الاحتياطي. بمجرد الانتهاء ، ستراها في الجزء العلوي من الشاشة وقت نسخها.
سيتم إنشاؤه بملفات ومجلدات مختلفة في الدليل المحلي gb whatsapp pro على الذاكرة الداخلية للهاتف. تم إنشاء النسخة الاحتياطية ، والشيء التالي الذي يجب القيام به هو إصدارها إلى مكان آمن. كيف؟

كيفية استعادة الباك اب

عندما يكون من الضروري استعادة النسخة الاحتياطية على gb whatsapp pro ، سواء على نفس الهاتف أو هاتف مختلف ، يجب عليك أولاً تحديد موقع النسخة الاحتياطية. من ثم قم تنزيل وطاسب جي بي لكن لا تفتحة. أيضًا ، نحتاج إلى الحصول على وحدة التخزين الداخلية أولاً. كيف؟ يعتمد ذلك على مكان تخزين النسخة الاحتياطية.

إذا قمت بحفظه على جهاز كمبيوتر ، فإن أسهل شيء يمكنك القيام به هو توصيل الجهاز بالكمبيوتر المعني عبر الكابل ونسخ النسخة الاحتياطية إلى أي مجلد يمكن الوصول إليه. استخدم مدير الملفات الآن لنقل هذا المجلد من التنزيلات إلى وحدة التخزين الداخلية. افتح التطبيق وادخل إلى التخزين الداخلي.

حدود الآن الوقت مجلد التنزيلات هذا وقم بنسخة قم بنسخة من ثم عد آلان إلى الديليل المشيلة و الديليل الجزر) وسك هذا مولد للمعلومة على تحميل المتحدة على تعليم.

بعد الانتهاء من جميع المهام ، افتح gb whatsapp pro. لكن لا تستخدم الخيار الأول في نافذة التحقق ، فلا يجب عليك تحديد خيار نسخ البيانات. ببساطة تحقق من الرقم.

كيفية تحديث GBWhatsApp دون فقدان المحادثات
كيفية تحديث GBWhatsApp دون فقدان المحادثات

هذا التطبيق سيائرك من جودة كاميرة على تحميل، وحدة تلكة تعريف المتحدة على تحميل تعريفة. اقبل تعريف التكلك بالبلاست على تعريف.

شاهد: تنزيل وطابع عمار العواضي.

download gbwhatsapp

يعتبر تطبيق gbwhatsapp download 2024 إحدى النسخ المعدّلة من تطبيق واتساب الأصلي، حيث يوفر مميزات إضافية للمستخدمين مثل إمكانية استخدام رقمين مختلفين للواتساب على نفس الجهاز، تخصيص واجهة المستخدم، وغيرها من خيارات الخصوصية التي لا تتوفر في النسخة الأساسية.

استعادة الدردشة بعد التحديث

اعتمادًا على حجم النسخة الاحتياطية ، قد تستغرق العملية وقتًا أطول أو أقل ، لذا كن صبورًا. سيتم إخطارك أخيرًا بأنه تمت استعادة النسخة الاحتياطية بنجاح مع التاريخ الذي تم فيه إنشاء النسخة الاحتياطية وإجمالي عدد الرسائل التي تمت استعادتها. ثم اضغط على ما يلي وسوف تحصل عليه WhatsApp GB جاهز مع كل المناقشات.

بیسمان نکون بشره فراسی انشاه واستعداد الدردشات في جي بي وطس اب. لكن تذكر أن الإصدار الأصلي من gbwhatsapp download 2024 متاح فقط على موقعنا الإلكتروني. بامكانك تعليق نفس قطعة عن وازاء كيفية تحديث GBWhatsApp دون فقدان المحادثات JTWhatsApp أيضاً. كما أنه بامكانك متابعتنا على Телеграм و فيسبوك و انستقرام ليصلك جديدنا. كما بامكانك تنزيل WhatsApp اذا اردت استرجاع الوطاسب الرسمي.

روابط التحميل

اشترك معنا على تلجرام

كيفية تثبيت كيفية تحديث GBWhatsApp دون فقدان المحادثات APK؟

1. اضغط على ملف APK كيفية تحديث GBWhatsApp دون فقدان المحادثات الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.